الرئيسية » » السياحة في تركيا 2019

السياحة في تركيا 2019

السياحة في تركيا

السياحة في تركيا بالنسبة للمسافرون العرب تعتبر من اهم الدول السياحية في العالم، سياحة تركيا تتمتع وتتميز بالطابع الأوروبي المختلف عن بلادنا العربية ولكنها ايضاً دولة مسلمة تجد فيها المساجد في جميع الأماكن وفي اي مدينة وايضاً تجد في الطعام الحلال الذي يبحث عنه اي سائح عربي عند سفره الى اي دولة اوروبية، ولهذا السبب اصبحت تركيا من اهم الوجهات السياحية في العالم بسبب التنوع الثقافي والحضاري وايضاً السياحي فيها، حيث تستطيع ايجاد الأماكن التاريخية تقريباً في جميع المدن التركية، وايضاً تستطيع ايجاد الاماكن الحضارية مثل مراكز التسوق ومدن الملاهي والمقاهي والمطاعم والأبراج الطويلة في مدينة اسطنبول والمدن الأخرى ايضاً، وايضاً اذا كنت من محبي الطبيعة تستطيع ايجاد العديد من الأماكن الطبيعية التي تنتشر فيها الغابات والأماكن الخضراء والزهور والعديد من الأماكن التي يحبها السائح العربي ومن اهم هذه الأماكن الشمال التركي وخاصة مدينة طرابزون. اصبحت السياحة في طرابزون من اهم الأماكن في طرابزون بسبب انتشار الجبال والغابات والمسطحات الخضراء التي يبحث عنها السائح العربي. كما انها تتمتع بجو بارد في فصل الصيف وهو ما يميزها كثيراً وبالرغم من برودة جودها في فصل الشتاء وتكاثر الثلوج فيها ولكن ايضاً يأتي اليها العديد من السياح في فصل الشتاء للاستمتاع بأجوائها المميزة، وايضاً من اهم رحلات تركيا في الصيف هي السياحة في انطاليا، وايضاً السياحة في اسطنبول، ولكن اهم اماكن السياحة في تركيا هي بكل تأكيد السياحة في اسطنبول ولذلك تتمركز رحلات تركيا بشكل كبير على السياحة في اسطنبول، وسوف نسرد عليكم فيما يلي اهم اماكن السياحة في تركيا، فإذا كنت تريد السفر الى تركيا او تبحث عن عروض تركيا او احد افضل شركات سياحية في تركيا او الشركات السياحية في تركيا بشكل عام فيجب عليك قراءة هذا الموضوع بعناية فهو بمثابة دليل سياحة تركيا، اتمنى ان ينال اعجابكم:

السياحة في اسطنبول

اسطنبول عاصمة السياحة في تركيا مدينة السحر والجمال المدينة التي تناوبت عليها جميع الحضارات على مدار التاريخ، كانت العاصمة للرسمية للدولة البيزنطية والإمبراطورية العثمانية، وسميت من قبل بروما الثانية، تمثل السياحة في اسطنبول تجربة مميزة جداً لكل زوار المدينة التاريخية التي يوجد بها تنوع ثقافي كبير جداً حيث تجد فيها اشهر الكنائس في العالم يقابلها اقدم المساجد في العالم وتجد داخل الكنائس صورة مريم العذراء بجانبها اسم الله عز وجل، كما يوجد بالمدينة التاريخية العديد من الأماكن السياحية داخل المدينة نفسها مثل ساحة السلطان احمد او منطقة اورتاكوي ومنطقة السوق المصري او السوق المسقوف والعديد من الأماكن الاخرى، كما يوجد بالقرب على مدينة اسطنبول التاريخية مدينة بورصة العاصمة الأولى للامبراطورية العثمانية، ومدينة سبانجا ومعشوقية التي تعر باسم طرابزون الثانية، وايضاً مدن اخرى مثل مدينة شيلا واغوا وجزر الاميرات ومدينة يلوا ومدينة ابانت الشهيرة، ويمكنك زيارة كل هذه الأماكن في رحلة يومية لكل مدينة على حدى. وتعتبر الرحلات السياحية في اسطنبول وعروض تركيا داخل اسطنبول من اهم ما يميز السفر الى تركيا، وسياحة تركيا بشكل عام تتمركز حول مدينة اسطنبول، لذا يتوجب عليك ايجاد احد افضل شركات سياحية في اسطنبول والتعاقد معهم لتنفيذ رحلاتك حتى تستفيد بوقتك بأفضل شكل.

السياحة في طرابزون

السياحة في الشمال التركي او السياحة في طرابزون، اصبحت في الفترة القليلة الماضية من اهم اماكن السياحة في تركيا، حيث يتوافد السائحين العرب على المدن التي تقع في شمال تركيا بشكل كبير في الفترة الأخيرة لما تتميز به من اماكن طبيعية تنتشر فيها الغابات والأنهار والبحيرات والغابات وهو ما يفضلة السائح العربي بالإضافة إلى المناخ البارد الذي تتميز به عن مدينة اسطنبول التي تكون حارة بعض الشيء في فصل الصيف، ومن اهم رحلات تركيا في طرابزون، وعروض تركيا من اجل السفر الى تركيا ثم الذهاب الى طرابزون، اهم الرحلات السياحية في طرابزون تكون في الغالب بالقرب من مدينة طرابزون ومنها يتوجهون الى قرية اوزنجول من اجل زيارة البحيرة الشهيرة او مدينة ريزا ومدينة اوردو ومرتفعات السلطان مراد ومرتفعات ايدر وحيدر نبي والعديد من الأماكن الأخرى المميزة التي يزورها السائحين العرب بشكل كبير جداً في الفترة الاخيرة، وتختلف السياحة في طرابزون عن مثيلاتها في اسطنبول، حيث يمكنك القيام برحلاتك بسيارة خاصة تستأجرها من المطار ولكننا لا ننصحك بذلك، فمن اجل استغلال السياحة في طرابزون بأفضل شكل ننصح بأن تتعامل مع شركات سياحية في تركيا او شركة سياحية في طرابزون من اجل تنظيم رحلتك ستدفع مبلغ اضافي قليل ولكنك ستحظى برحلة افضل بكثير.

الخلاصة

عندما تقرر السفر الى تركيا، يجب اولاً ان تقوم بحجز رحلات تركيا الطيران من بلدك الأم اولاً وعلى ضوء ذلك تبدأ بالبحث عن افضل الفنادق في المدينة التي سوف تقيم فيها، وننصح ان تقيم في مدينة اسطنبول لأنها قريبة على جميع المدن الأخرى، وتبدأ في مقارنة اسعار السياحة في تركيا والفنادق ويمكنك ان تتعامل مع شركات سياحية في اسطنبول او شركات سياحية في تركيا او تختار افضل الشركات السياحية في تركيا وتقارن اسعارهم بالأسعار التي حصلت عليها من الانترنت على سبيل المثال او من موقع بوكينج، وتحدد تكلفة السياحة في تركيا، واذا كنت اخترت السياحة في اسطنبول او السياحة في طرابزون، واخترت عروض تركيا وحددت موقعد السفر الى تركيا، وشاهدت افضل برامج سياحية الى تركيا، يجب ان تتفق مع شركة السياحة في تركيا على استقبالكم من المطار وتوصيلكم الى الفندق، وبعدها يقدموا لك الرحلات السياحية في تركيا او الرحلات السياحية في اسطنبول.

افضل الشركات السياحية في تركيا

شارك الموضوع :

هناك 6 تعليقات:

  1. rajasthan taxi online Rajasthan Cab is a leading car rental service in Jaipur which provides the best and affordable taxi services. We offer local taxi and outstation cab booking in Jaipur as Rajasthan Taxi. Call us on +919694757093

    ردحذف
  2. Very good blog! It provides useful steps to Solve malwarebytes problem. It is very important blog for malwarebytes users. Thanks for sharing this blog! Visit:

    transfer malwarebytes to new computer


    what does malwarebytes premium do


    malwarebytes premium latest version


    how to uninstall malwarebytes on mac


    ردحذف
  3. شراء الويسكي عبر الإنترنت من موقعنا على الإنترنت

    https://www.whiskybourbonclub.com

    شراء بوربون على الإنترنت

    شراء الويسكي الأيرلندي عبر الإنترنت

    شراء ويسكي سكوتش على الإنترنت

    شراء ويسكي الروم على الإنترنت

    شراء الويسكي الكندي عبر الإنترنت

    شراء ويسكي الكونياك على الإنترنت

    شراء ويسكي نادر عبر الإنترنت

    شراء ويسكي الجاودار عبر الإنترنت

    https://whiskybourbonclub.com/product-category/bourbon/

    https://whiskybourbonclub.com/product-category/canadian/

    https://whiskybourbonclub.com/product-category/cogniac/

    https://whiskybourbonclub.com/product-category/irish/

    https://whiskybourbonclub.com/product-category/rare/

    https://whiskybourbonclub.com/product-category/rum/

    https://whiskybourbonclub.com/product-category/rye/

    https://whiskybourbonclub.com/product-category/scotch/

    اتصل بنا؛

    البريد الإلكتروني: admin@whiskybourbonclub.com

    الهاتف: (937) 969-0427

    ردحذف

مسلسل العشق الأسود

مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع

مسلسل من النظرة الثانية

مسلسل وادي الذئاب الجزء التاسع

مسلسل حكاية حب - حكاية عشق

مسرحية تياترو مصر

 
جميع الحقوق محفوضة لموقع عرب كلود مستضاف لدى بلوجر
تصميم محمد سواح تعريب عين العرب